فلسطيني أنا ….

Posted: سبتمبر 12, 2010 in فلسطينيات

فلسطيني أنا

هل أنا الشبح الذي يطارد أحلامك ويقلق منامك

هل أنا الليل المخيم على نهار أيامك

هل أنا الداء الذي سيزيد آلامك

أهكذا تحسبني

بل أنا العربي الفلسطيني

صاحب الكوفية

وحامل الهوية

وحافظ الوصية

بل أنا الجنين البريء في كهوف أرحامك

بل أنا السنا الأبيض في كاحل ظلامك

بل أنا العصا التي ستسندك عند قيامك

فلسطيني أنا أنا ليس الإرهابي

وليس من سيجعل أيامك شقية

لأني صاحب النبض العربي

أتحسبني أنا الفاسد

بل أنا الراشد الماجد

انا من هو في عالم الوئام رائد

من هو للسلام في الدنيا قائد

التعليقات
  1. Jinine كتب:

    واو روعة عجبوني الكلمات وشو هالوطنية,انتا موهوب كتير لازم تظل تكتب شعر بجد حلوين كتير!!!!

  2. Shbbk | شبك كتب:

    فلسطيني أنا …….

    فلسطيني أنا هل أنا الشبح الذي يطارد أحلامك ويقلق منامك هل أنا الليل المخيم على نهار أيامك هل أنا الداء الذي سيزيد آلامك أهكذا تحسبني بل أنا العربي الفلسطيني صاحب الكوفية وحامل الهوية وحافظ الوصية بل أنا الجنين البريء في كهوف أرحامك بل أنا السنا الأبيض …

أضف تعليق